الأسعار والمواصفات

عهد جديد من الفخامة: رينج روفر 2025 الكهربائية

لقد تحدت لاند روفر حدود الممكن لأكثر من سبعة عقود. واليوم، تعمل الطاقة الكهربائية على تعزيز سيارات الدفع الرباعي الأكثر قدرة وفخامة في العالم بمستويات جديدة من الاستجابة والتطور.

وستحافظ السيارة الكهربائية على نفس مستوى الفخامة والراحة الذي تشتهر بها طرازات رينج روفر الحالية، مع تصنيعها على قاعدة العجلات الطولية نفسها المستخدمة في النسخ التي تعمل بالوقود الأحفوري. من المتوقع أن يكون أداء هذه السيارة الكهربائية مماثلاً لأداء طراز رينج روفر المزود بمحرك V-8.

وستستخدم رينج روفر الكهربائية 2025 نظام دفع كهربائي كامل جديد وهيكل جديد كليًا. سيعتمد النموذج الكهربائي على النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة، والتي ينبغي أن تتيح وجود ثلاث صفوف من المقاعد كما هو الحال في نموذج رينج روفر الذي يعمل بالوقود والمتوفر للبيع اليوم. يقلل ترتيب التعليق المتعدد الوصلات من المساحة المطلوبة لحركة العجلات مما يؤدي إلى مساحة إضافية لاستيعاب بطارية السيارة الكهربائية ونظام التوجيه الخلفي.

وستحتوي السيارة الجديدة على نظام كهربائي بقوة 800 فولت لتسريع عملية الشحن، ومن المتوقع أن تتمتع السيارة بقدرات استثنائية على الطرق الوعرة بفضل ميزاتها القوية وقدرتها على الغمر حتى عمق 33.4 بوصة.

ومن المتوقع أن تبدأ أسعار لاند روفر رينج روفر الكهربائية لعام 2025 من حوالي ١٢٠٬٠٠٠ دولار وتصل إلى ١٦٠٬٠٠٠ دولار، حسب الفئة والخيارات المختارة.

من المقرر أن تكون سيارة رينج روفر الكهربائية متاحة في الأسواق هذا العام. على الراغبون في الحصول عليها يمكنهم الآن التسجيل في قائمة الانتظار.